التوصية بالمقال تعليقات المقالة طباعة المقال انشر هذا المقال على فيسبوك

 

أستطيع أن أخبرك أن هناك الكثير من الليالي بلا نوم ، والعديد من الأحلام السيئة. يمكنني أيضًا أن أخبرك أن هناك احتمالًا حقيقيًا أن يؤثر ذلك على وظيفتك ، وخطر فقدان منزلك. هناك أيضًا خوف من التلوث بمياه الصرف الصحي أو العفن … وفرصة التعرض لانتقام خطير من قبل هذا الرجل أو رفاقه.

السيناريو: ماذا لو اشتريت CONDO؟ لنفترض أنك اشتريت للتو شقة في مبنى متعدد الوحدات. خلال هذه العملية ، كان البائع ساحرًا  تسليك مجاري ، ويبدو أنه يشاركك المثل العليا حول الحفاظ على الممتلكات وتعزيز الشعور بالمجتمع مع مالكي وجيران الشقة الآخرين.

أثناء عملية الإغلاق النهائية لشراء الشقة الخاصة بك ، تقوم بالتوقيع على المستند الذي يحتوي على “قواعد الثقة في الشقة” مع كل نية لاتباعها. وعلى الرغم من أنها صارمة بعض الشيء ، إلا أنك تشعر بالأمان مع العلم أن مالكي وجيران الشقة الآخرين سيكونون ملزمين أيضًا بالتأكد من أن هذا المبنى هادئ ونظيف ومحترم.

لقد سألت الكثير من الأسئلة. وتشعر بالرضا تجاه القيم التي تبدو قوية للبائع. تشعر وكأنك وجدت لنفسك منزلاً.

من الصورة الوردية إلى الوضع العدائي. لنفترض الآن أن البائع هو أيضًا مطور المبنى وأمين الشقة ؛ وتبدأ في ملاحظة أنه لا يتعامل بلطف مع أسئلتك حول العقار بمجرد شرائك الشقة. يصبح الآن عدوانيًا بعض الشيء إذا كنت تريد التحدث معه حول قلق أو ملاحظة حول العقار.

عندما تحصل على أول لحظة “علم أحمر” من هذا الرجل ، قد تفكر ، “آه ، من الأفضل أن أشاهد هذا الشخص. قد يمد الحقيقة ويقطع الزوايا قليلاً.”

ماذا لو ، بعد بضعة أشهر من العيش في منزلك الجديد ، بدأت الحوادث مع مطور المبنى / الوصي في التزايد؟ ماذا لو لاحظت أن هذا الرجل يبدو مهملاً إلى حد ما أو غير مبالٍ أو غير مسؤول؟

ماذا لو وجدت أنه ليس رجلًا لكلمته؟ أنه يتجاهل مخاوفك ، ولا يتخذ إجراءات بشأن المواقف الخطيرة المحتملة ، وليس لديه نية للحفاظ على المبنى بطريقة مهنية؟

نظرًا لأنه وعائلته هم الأمناء ، فلا يبدو أنه في عجلة من أمره للقيام بما تطلبه منه. متى يبدأ الوصول إليك؟ ماذا لو تسبب إهماله وسلوكه في الإضرار بقيمة ممتلكاتك ، وتقويض مشاعرك بالأمان ، وعرضك لخطر المشاكل الخطيرة؟

اسمحوا لي أن أشارككم بعض المواقف الكابوسية الخاصة بي: (لا تتردد في مشاركة مواقفك معي أيضًا).

1) السباكة وتدفقات مياه الصرف الصحي الخام
2) التعرض للدخان غير المباشر
3) تفشي الحشرات
4) الضوضاء المفرطة وعنف المستأجرين
5) مخاوف تتعلق بالسلامة والانتقام
6) الانتهاكات المستمرة لقواعد الثقة في الشقة
7) رسوم الشقة وعجز الميزانية
8) مسائل صيانة المباني والممتلكات
9) ممارسات البيع المخادعة

1. السباكة وتدفقات الصرف الصحي الخام.

– قلق دائم بشأن التلوث
– الخوف من مرض الحيوانات الأليفة
– المعاناة من العزلة لأن الأصدقاء لم يعدوا يزورون كثيرًا
– أن تصبح “الوسواس القهري” تقريبًا (قهريًا) تحاول مواكبة نوبات الصرف الصحي الخام
– تم إدانة كوندو بالفعل في صيف 2009
– الحيوانات الأليفة وأنا كنا بلا مأوى لعدة أيام
– تصب مياه الصرف الصحي الخام من حوضي ومرحاض وغسالة الصحون
– وجود أحلام / كوابيس متكررة حول ظهور مياه الصرف الصحي ، إلخ.

الملخص: لقد اشتريت شقة في شرق بوسطن في أواخر يوليو 2007. لقد سألت مرارًا وتكرارًا عما إذا كانت هناك أية مشكلات تتعلق بالسباكة أو المياه بالمبنى أو الشقة قبل شرائها ؛ وقيل لي مرارًا وتكرارًا أنه لا يوجد شيء. في غضون شهر من الانتقال ، حصلت على أول حلقة من مياه الصرف الصحي غير المعالجة. فاضت مياه الصرف الصحي من البانيو الجديد والمرحاض وغسالة الصحون لساعات حتى الليل. عندها فقط أخبرني مطور المبنى / الوصي / البائع أن مالك المبنى السابق قد استخدم آلة جلست أمام ما أصبح الآن مسكني كل أسبوعين لتفجير الأنابيب ، وأنه قام بوضع سباك في مكان جديد. أنبوب بمجرد شراء المكان (بدون تصاريح مناسبة ، اكتشفت لاحقًا)